بلاغ اخباري


" صمود المعتقل السياسي الرفيق الجناتي ... الاسطوري 
كفاح رفاق وعائل المعتقل والمناضلينالمبدئيين اليومي 
تضامن الحفاء والاصداقء واحرار العالم  ....
يثمر  نصرا جزءيا في معركة النضال ضد الاعتقال السياسي  بالمغرب 
ويفتح افاقا واسعا للمزيد من النضال والكفاح المتواصل "
البلاغ الاخباري 
ان اللجنة التحضيرية لللجنة الجهوية  للدفاع عن المعتقلين السياسيين  بالمغرب  تتوجه للراي العام الوطني والدولي   ببلاغ  عام  تعلن فيه  لاحرار وشرفاء العالم   انتصار  ارادة النضال البطولي  والصمود الاسطوري في معركة الامعاء الفارغة للمعتقل السياسي  الرفيق محمد الجناتي الادريسي  المعتقل بدون محاكمة لمدة تزيد عن السنة ,  على ارادة التقتيل الممنهج والقمع اليومي للمعتقلين من طرف اجهزة النظام  ممثلة في شخص ادارة سجن بوركايز ومن يقف خلفها  تسلسليا . بتحقيق المعركة لمطالبها الملحة والمحقة والعادلة .
وان اللجنة التحضيرية وهي تزف  للرفاق  المبدئيين المناضلين على جبهة الاعتقال السياسي وباقي جبهات وميادين الصراع الطبقي المتفجرة ببلادنا  هذا الانتصار الجزئي  تؤكد :
1 / ان هذا الانتصار  لم يكن ليتحقق لولا الصمود الاسطوري  ا للرفيق  محمد الجناتي  الادريسي ,  وللكفاح  اليومي  لرفاقه ,   ولكل المناضلين المبدئيين المخلصين  بتنوع مواقع كفاحهم ونضالهم .
2/ استمرار    الحملة والعمل المتواصل ضد الاعتقل السياسي لتعميق وصانة هذا الانتصار  لرفيق الجناتي ورفاقه بسجن بوركايز ليشكل  قوة دفع  لباقي الرفاق المعتقلين بباقي  السجون السيئة الذكر .
3 / ان معركة الرفيق الجناتي  المتمثلة في الاضراب المفتوح عن الطعام لم تنتهي وانما تم تعليقها كخطوة اولية لاخنتبار جدية  الادارة  التي عودت المناضلين والمعتقلين على  التراجع والتنصل من الالتزامات مما يستدعي استمرار  الجهوزية   والمتابعة الدقيقة لتطورات المعركة .  بما يقتضيه الامر من   قرارات وبرامج وخطوات نضالية لمحاصرة اية امكانية للتراجع  او التماطل .
وفي انتظار ما يستجد من تطورات  تبقي اللجنة التحضيرية اجتماعاتها في انعقاد دائم لموافات  جماهير شعبنا والاحرار في العالم باي مستجد  .

اللجنة التحضيرية لللجنة الجهوية للدفاع عن المعتقلين السياسيين
فاس بتاريخ : 15 دجنبر 2016





 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المعتقلين السياسيين على خلفية مؤامرة 24 ابريل 2014

اراء حرة ..... وثائق ومناقشات

اراء حرة ....وثائق ومناقشات - استقلال ام استبدال طبقي ؟